اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 ادارة فندق سياحي بعدن تنفي مداهمة قوة امنية لها

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 8/6/2018

تايم / خاص :نفت ادارة فندق رويال عدن ممثلة بمالكه رجل الاعمال محسن بن محسن المعروفي ماتناقلته مواقع اخبارية عن مداهمة امنية للفندق الواقع بمديرية خور مكسر ، مشيرة الى انه تم ادخال اسمها التجاري في الاخبار المتداولة دون اي صحة، حيث حدثت المداهمة في فندق اخر بنفس المديرية.
وقالت ادارة فندق رويال في بيان صادر عنها : (( في ذات الوقت الذي نستغرب تلك المعلومات التي استخدمت في الصياغة الخبرية حيث وردت معلومة تفيد بملكية الفندق لشخص من مدينة بينما يعود اصل مالك فندق رويال الى مدينة شبوة احدى محافظات الجنوب. وتعود ملكية الفندق الاخر الى الشخص المقصود في تلك الاخبار التي حملت اسمنا دون وجه حق )) .
وعبرت ادارى الفندق عن بالغ استيائها لاقحام اسمها التجاري المعروف ، محملة من تداول الخبر المسؤلية الكاملة فيما قد يتعرض له الفندق من تشويه لسمعته وضرر مالي، ومؤكدة احتفاظها بحقهل القانوني لما قد يترتب عن ذلك.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 ادارة فندق سياحي بعدن تنفي مداهمة قوة امنية لها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق