اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 سحب 71 موظفاً بالصليب الأحمر من اليمن بسبب التهديدات

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 8/6/2018

/ متابعات :قالت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الخميس، إنها سحبت 71 من موظفيها الأجانب في اليمن ونقلتهم إلى جيبوتي، بسبب الحوادث الأمنية والتهديدات.
ودعت اللجنة جميع أطراف الصراع في اليمن إلى تقديم ضمانات أمنية، لتتمكن من مواصلة برامج المساعدة في مجال تقديم الرعاية الطبية والمياه والغذاء.
وقالت متحدثة باسم اللجنة إن الصليب الأحمر لديه نحو 450 موظفاً في اليمن.
وفي أبريل الماضي، اغتال مسلحون مجهولون، أحد موظفي اللجنة الدولية للصليب الأحمر، باستهداف سيارة تابعة لأحد فرق اللجنة في محافظة ، جنوب غربي اليمن.
وأكدت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وقتها مقتل أحد موظفيها، وقالت في تغريدة مقتضبة على صفحتها الرسمية بموقع ""، "نحاول أن نجمع المزيد من التفاصيل حول هذه الحادثة المفجعة".
وكان فريق الصليب الأحمر تعرض خلال الفترة الماضية لمضايقات عديدة من ، ما اضطرهم إلى إبلاغهم عزمهم على إغلاق مقرهم في الحوبان، وأكدت أن الحوثيين هددوا موظفي الصليب الأحمر بالتصفية والقتل في حال نفذوا قرارهم.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 سحب 71 موظفاً بالصليب الأحمر من اليمن بسبب التهديدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق