اخبار اليمن الان - لحج: منع اللجنة الأهلية من دخول محطة كهرباء عباس

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 7/6/2018

تايم - صدام اللحجيقال رئيس اللجنة الأهلية المشكلة لتسيير العمل في مؤسسة الكهرباء بلحج، أنه تم منعهم من دخول محطة عباس.
وأضاف رئيس اللجنة الأهلية الأستاذ سند سعيد حمران لعدن تايم : أن اللجنة الأهلية المناط لها لتسيير العمل في مؤسسة الكهرباء تخلي مسؤوليتها عن أي انقطاعات أو اختلالات خلال هذه الفترة كونها لم تمكن من مباشرة عملها .
وتابع حمران قائلا : حتى الآن لم نستطيع من مباشرة عملنا بسبب منعا من مباشرة عملنا والقرار يرجع للمحافظ كون منع اللجنة من الدخول إلى محطة عباس يعتبر انتقاص من قرار المحافظ وتدخل في عمله.
وأشار إلى للعلم أن رئيس اللجنة الأهلية ليس مدير للكهرباء ولم يكلف كمدير للكهرباء وإنما مهام اللجنة هي بالإشراف والمتابعة والرقابة وتحديد مكامن الخلل والمخالفات ورفع تقرير للأخ المحافظ لإتخاذ الإجراءات والعقوبات على المخالفين سواء كانوا في التوليد أو التوزيع أو الطوارئ أو الإدارة .
واصدر محافظ لحج اللواء احمد عبدالله تركي قرار بتشكيل لجنة أهلية لتسيير العمل في مؤسسة الكهرباء في محافظة لحج .
وتفاقمت أزمة انقطاعات التيار الكهرباء في مدينة الحوطة وضواحيها، خصوصًا مع بدء شهر رمضان حيث بلغ عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات أو يزيد في المرة الواحدة،في تدهور واضح في خدمة الكهرباء.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: منع اللجنة الأهلية من دخول محطة كهرباء عباس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق