اخبار اليمن الان - محافظ لحج: تدخل المنظمات يجب أن يمر عبر السلطة المحلية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 7/6/2018

لحج/ تايمقال محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاة اللواء ركن/ أحمد عبدالله التركي انه لن يقبل بأي تدخل للمنظمات في المحافظة مالم يكن عبر القنوات الأساسية وفي اطار الدولة وسلطتها المحلية في المحافظة .
ودعا التركي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة الخروج من انشط الطوارئ و التركيز على الأنشطة التنموية والتي تلبي الاحتياجات الرئيسية.
وأشار التركي لدى لقائه مندوبي بعض المنظمات الدولية العاملة في المحافظة اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان ان الوضع في الوقت الراهن لا يحتاج إلى توعية بل خطة استثنائية مبنية على الاحتياجات الضرورية والأساسية لكل مديرية .
واشار إلى ان هناك مشاريع ذات أولوية وملحة تحتاج إلى تدخل واهتمام من قبل المنظمات.. ودعاها إلى الخروج من الروتين المركزي من خلال مناقشة طبيعة ونوع التدخل لكل منطقة .
وخلال اللقاء أشاد المحافظ التركي بالجهود التي بذلتها المنظمات خلال فترة ما بعد الحرب وأثمرت تلك الجهود بانتشال واقع المحافظة التي تعد من المحافظات المنكوبة وتحتاج الى المزيد من الدعم والتدخلات في شتى المجالات .
حضر اللقاء مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمخافظة الدكتور /عارف عياش ومدير ومستشار المحافظ الاستاذ/وجيه الصبيحي ومدير مكتب المحافظ الاستاذ/صالح محمود ومستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ/عمر الصماتي ،والسكرتير الخاص للمحافظ الاستاذ/عبده جابر الظمبري،ومدير العلاقات العامة بديوان عام المحافظة الاستاذ/عواد الشعبي.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ لحج: تدخل المنظمات يجب أن يمر عبر السلطة المحلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق