اخبار اليمن الان - يافع..توزيع مواد إيوائية للنازحين في قرى مديرية الحد

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 7/6/2018

يافع/خاص:بدعم من المفوضية السامية للاجئين دشنت منظمة صناع النهضة ظهر يوم الأربعاء توزيع المواد الإيوائية للنازحين في جميع قرى مديرية الحد.

حيث قد تم التنسيق المسبق مع مدير عام مديرية الحد الاخ احمد علي احمد الذي بدورة قدم التسهيلات لإنجاح عمل المنظمة.

وأشاد مدير الصحة بالمديرية بدور منظمة صناع النهضة وما تتحلا به من مصداقية ودقة في العمل اثناء رفع الكشوفات من قبل لجنة المديرية المكلفة بأعدادها والتحقق منها وانزال عدة فرق لأكثر من مرة لتحقق من كشوفات النازحين واشاد بالدقة والسرعة في المسح والتحقق والانجاز وسرعة توزيع المواد وتقدم بالشكر الجزيل لقيادة منظمة صناع النهضة كما طالب المنظمة بالتدخل بمشاريع المياه والإصحاح البيئي للجفاف الشديد التي تعانيه المديرية وطالب ايضا بالتدخل بمشاريع خدمية اخرى.

حضر عملية التدشين والتوزيع الاخ صلاح بن حسن مدير مكتب الصحة بالمديرية والاخ صالح الراعي مدير مدرسة الفيض للبنات وفريق منظمة صناع النهضة المكلف من قبل مدير مشروع الايواء المهندس احمد علي الحكيمي وهم الاخ اصيل والاخ ياسر بن شعيب ومن فريق التقييم الاخ عصام بن بريك ومن فريق الاعلام الاخ جلال الضالعي .

*من حسين الفردي

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - يافع..توزيع مواد إيوائية للنازحين في قرى مديرية الحد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق