اخبار اليمن الان - لحج: أمسية رمضانية لانتقالي طور الباحة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 7/6/2018

لحج/ جميل الشعبيتحت شعار (تاييد للقيادة السياسية للمجلس الانتقالي والقيادات التاريخية للجنوب والتفاهمات واللقاءت التي اجريت في ابوظبي)، اقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديريه طور الباحه بلحج، مساء يومنا هذا الاربعاء 6/6/2018 امسية رمضانية في مقرها بالمديرية.
وبدأت الامسية باية من الذكر الحكيم تلاها الاخ /فيصل الصماتي ،،ثم تحدث نائب رئيس القياده المحليه للمجلس الانتقالي بالمديريه الاخ/ فريد حمود حيث استهل حديثه مرحبا بالحاضرين، مبشرا الحاضرين من المواطنين واعضاء المجلس الانتقالي، بان فك الارتباط بات قاب قوسين او ادنى واقرب من اي وقت مضى لاستعادة السيادة لدولة الجنوب ونيل الاستقلال واعاده بناء دولتنا الجنوبية الوطنية الفيدرالية المستقلة كاملة السيادة.
ثم قدم الاخ /خالد سعيد ثابت مسؤول الحقوق والحريات بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية، في مداخلة بعنوان: ملف التفاوض وماهي اسس ومعايير المفاوض الناجح في ضوء دعوه السيد/ مارتن للمجلس الانتقالي الجنوبي في المفاوضات القادمة.
ويليه تحدث الاخ /فواد محمد عبد الله مسؤل الادارة التنظيمية في قيادة المجلس بالمديرية (عن كيفيه اختيار الكوادر المؤهله وذات الكفاءه لتمثيل المديرية مستقبلا على مستوى المحافظة.
وتخلل الامسيه مسابقه فكريه بين ابناء المديرية ووزعت جوائز نقديه للفائزين.
حضر الامسيه الاخ /الشيخ علوان العطري مسؤل الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، وكذا عضوا الجمعية الوطنية الاخوة /احمد سعيد الزعوري ومنصور الصماتي.

اخبار اليمن اليوم الخميس 7/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: أمسية رمضانية لانتقالي طور الباحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق