اخبار اليمن الان - وصول سفينة الإغاثة الإماراتية الأولى من أصل أربع مخصصة لسقطرى

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم / محمد قدومي السقطريوصلت أول سفينة إغاتة من دولة العربية المتحدة تحت إشراف مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية والهلال الأحمر الإماراتي، اليوم، إلى جزيرة لتخفيف معاناة أهالي سقطرى جرّاء الإعصار .

وتأتي هده المساعدات الإنسانية الإماراتية لأهالي سقطرى ضمن مشروع إفطار الصائم ومساعدة الأسر المتضررة من الإعصار، كما ترسل الإمارات شحنات المساعدات الإغاثية جواً وبحراً بشكل دائم إلى سقطرى، وذلك فضلاً عن جهودها لإنعاش سقطرى تنموياً من خلال توفير الخدمات الأساسية وتأهيل البنية التحتية ومساعدة المحتاجين، وذلك في إطار الدعم الإماراتي للبلاد بشكل عام وسقطرى بشكل خاص.

وتعد السفينة هي الأولى من إجمالي أربع سفن مخصصة لسقطرى، والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ حمدان بن زايد رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومن المتوقع وصول السفينتين الإماراتيتين الثانية والثالثة إلى سقطرى في غضون أسبوع، فيما ستصل الرابعة عقب عيد الفطر المبارك.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وصول سفينة الإغاثة الإماراتية الأولى من أصل أربع مخصصة لسقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق