اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 نداء يمني للإقليم والعالم لإحباط تكوين حزب الله جديد

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم / خاصأطلقت حكومة الشرعية نداءً إلى كافة القوى في الداخل والأشقاء والأصدقاء على مستوى الإقليم والعالم، جددت خلاله على لسان وزير الخارجية خالد اليماني، التأكيد على ضرورة تعاون الجميع لإنهاء أي محاولات لجماعة ميليشيا جماعة الانقلابية الإيرانية لتكوين حزب الله جديد في اليمن لتهديد أمنه وأمن المنطقة.

كما جدد الوزير اليماني، التأكيد على موقف اليمن المؤيد للموقف الأمريكي تجاه النظام الإيراني والرافض لتدخلاته وأجندته العبثية في المنطقة.

جاء ذلك خلال لقاء عُقد، اليوم، في العاصمة السعودية الرياض، وجمع الوزير اليماني، مع السفير الأمريكي لدى اليمن ماثيو تولر، وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.

وفي اللقاء أكد اليماني، على أهمية استمرار دعم جميع الشركاء والدول الراعية للتسوية السياسية السلمية في اليمن لجهود المبعوث الأممي للخروج بحل سياسي عادل ومستدام للأزمة في اليمن.

كما أكد أهمية تضافر الجهود لوقف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني والتي لن تتحقق إلا بتوفير الدعم الإنساني وإيصال الإغاثة إلى مستحقيها وإنهاء سبب المعاناة الأساسي المتمثل بالانقلاب على الدولة ومؤسساتها الشرعية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 نداء يمني للإقليم والعالم لإحباط تكوين حزب الله جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق