اخبار اليمن الان - تفاقم أزمة انقطاعات الكهرباء في لحج

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم - صدام اللحجي ( خاص ) :تفاقمت أزمة انقطاعات التيار الكهرباء في كافة مدينة الحوطة وضواحيها، خصوصًا مع بدء شهر رمضان وحتى ساعة كتابة الخبر .

وبلغ عدد ساعات انقطاع التيار الكهربائي ما بين ساعتين إلى ثلاث ساعات أو يزيد في المرة الواحدة، حيث وصلت ساعات انقطاع التيار إلى أكثر من 12 ساعة خلال اليوم الواحد، حسب تأكيدات بعض المواطنين، في تدهور واضح في خدمة الكهرباء.

وعلق المواطن اوسان عبدالله علوي: تتوقف لذلك جميع مناحي الحياة والعمل، مازال الصيف البارد لبن دغر يطاردنا، وبن دغر ككل صيف خارج اليمن، نسمع نفس التبريرات كل سنة وكل صيف .

المواطن منير عبدالله حسن قال إن «تكرار انطفاء التيار الكهربائي لساعات جعلهم يعانون كثيرا خصوصا مع شهر رمضان المبارك الذي تلزمهم الكهرباء أكثر من أي وقت مضى»وأكد أن «استمرار الأزمات في لحج خاصة والجنوب عامة ألقى بظلاله عليهم، وأن الصمت لن يطول كثير في حال استمرار العبث في خدمات الناس .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تفاقم أزمة انقطاعات الكهرباء في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق