اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 الخميس .. محكمة إستئناف عدن تنظر في قضية قتل طفل البساتين

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم / خاص :تنظر الشعبة الجزائية في محكمة إستئناف عدن يوم غد الخميس الموافق 7يونيو 2018 م في قاعة المجمع القضائي بخورمكسر في قضية قتل طفل البساتين محمد البارودي برئاسة القاضي عبدالله عمر محمد علي وعضويه القاضي محمد عبده محمد الشعبي والقاضي وجيه حامد مرشد .

وقدم المتهمون الاول والثاني والثالث طعن بالإستئناف ضد الحكم الإبتدائي الصادر من محكمة الشيخ عثمان الإبتدائية الصادر بتاريخ 29 مايو 2018م الذي قضى حكم الإعدام تعزيرا علنيا في ساحة عامة (ميدان عام) لثلاثة من المتهمين في قضية اغتصاب وقتل الطفل محمد سعد أحمد مسعود البارودي، (13 عاما) في منطقة البساتين بعدن وهم الأول والثاني والثالث على أن ينفد حكم الإعدام على المتهمة الثالثة "بلقيس" بعد وضع الحمل فيما حكمت المحكمة بحبس المتهم الرابع " الزوج " في القضية مدة سنتين الذي لم يطعن بالحكم .
من / القاضي انيس جمعان

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 الخميس .. محكمة إستئناف عدن تنظر في قضية قتل طفل البساتين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق