اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 تفاصيل عملية القبض على متورط بجريمة قتل وسطو مسلح في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم/ خاصتمكنت شرطة البساتين بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن من القاء القبض على شخص متورط بجريمة قتل شخص آخر والقاء جثته في جعولة فجر الجمعة الماضية .

وقال المقدم مصلح الذرحاني قائد شرطة البساتين ان الشرطة القت القبض على متهم بجريمة قتل ( منصور قاسم عياش ) والذي عثر على جثته يوم الجمعة في منطقة جعولة غرب عدن .

واضاف الذرحاني ان جهودا كبيرة بذلها ضباط و افراد شرطة البساتين وقسم التحريات وبوقت قياسي مكنتهم من ضبط متهم بجريمة القتل ويدعى ( ز . م . ز ) وايداعه السجن بعد اجراء التحقيقات .

واوضح قائد الشرطة انهم تمكنوا في شرطة البساتين من معرفة هوية المجني عليه ( منصور عياش ) يوم السبت الماضي بعد ان عثر على جثته فجر الجمعة في جعولة ... مشيرا ان المعلومات التي تحصلت عليها الشرطة تؤكد ان المجني عليه يمتلك دراجة نارية كان يعمل بها في السوق .

واكد المقدم الذرحاني ان المتهم حاول انكار تورطه بجريمة القتل الا ان الشرطة في سياق التحقيقات عرضت عليه عددا من دلائل تورطه الى جانب الدراجة النارية الخاصة بالمجني عليه والتي وجدت بحوزة المتهم وهو الذي دفعه للاعتراف .

وقال قائد الشرطة ان التحقيقات الأولية كشفت اعتراف المتهم بتورطه ايضا بسرقة سيارة ( سوزكي ) تحت تهديد السلاح .

واضاف الذرحاني ان الشرطة اتخذت اجراءتها القانونية وتم ايداع المتهم السجن وسيتم احالته الى الجهات المختصة لاستكمال اجراءاتها القانونية واحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 تفاصيل عملية القبض على متورط بجريمة قتل وسطو مسلح في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق