اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 "عدن تايم" ترعى أمسية رمضانية بمركز الطفولة الآمنة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 6/6/2018

تايم / خاصبرعاية كريمة من صحيفة عدن تايم وموقعها الإخباري الإلكتروني، أقامت مؤسسة الحب والوفاء لعدن، الثلاثاء، أمسية رمضانية في مركز الطفولة الآمنة بمديرية المعلا في عدن. 

وشملت الأمسية الرمضانية ألعاب ومسابقات للأطفال، إضافة إلى الجوائز والهدايا التي خلقت جواً بهيجاً للأطفال، كما قدمت مؤسسة الحب والوفاء لعدن بعض الهدايا للمشرفات على المركز تقديراً لجهودهن في رعاية الأطفال.

وأكدت الأخت هبة باسل مقرر عام مؤسسة الحب والوفاء لعدن، أن هذه الأمسية تأتي في إطار فعاليات المؤسسة خلال الشهر الكريم، وأن الهدف الأسمى للمؤسسة هو أن تكون عدن هي جنة الدنيا وهذا يأتي بفضل الجهود الخيرة التي يقدمها أعضاء المؤسسة لأجل عدن وبدعم من محبي عدن.

حضر الأمسية الرمضانية كل من مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل في عدن أيوب أبوبكر، ورئيس تحرير موقع وصحيفة عدن تايم راعية الأمسية عيدروس باحشوان، ورئيس إتحاد الشرطة الرياضي العقيد نورالدين عبدالغني وأعضاء مؤسسة الحب والوفاء لعدن ممثلين برئيسة المؤسسة سحر نعمان.
يذكر ان ان المركز يضم اطفال في عمر الزهور لم يلقوا رعاية اسرهم وبعضهم ايتام جميعهم يحظون بمناوبة فتيات على مدى 24 ساعة وتقديم اوجه الرعاية لنزلاء المركزوالعناية بتعليمهم وتربيتهم .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 6/6/2018 "عدن تايم" ترعى أمسية رمضانية بمركز الطفولة الآمنة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق