اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5/6/2018 #الـرئيس_هادي يعتذر عن المشاركة بمؤتمر إنساني دولي حول اليمن

عدن تايم 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 5/6/2018

تايم / خاصاعتذر رئيس الجمهورية ، عن مشاركته في المؤتمر الإنساني حول اليمن الذي من المقرر أن تنظمه فرنسا بالتعاون مع السعودية في الـ 27 من شهر يونيو الجاري.

وسلم السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو، ، خلال لقائهما في العاصمة السعودية الرياض، اليوم، دعوة رسمية لحضور المؤتمر الإنساني الذي من المقرر أن يشارك فيه ممثلون عن الدول والوكالات الدولية المعنية بالشأن الإنساني، ومن المقرر أن يناقش المؤتمر عدداً من الملفات أبرزها العقبات التي تواجه توصيل المساعدات الإنسانية وتوزيعها على السكان اليمنيين.

وفي اللقاء رحب الرئيس هادي، بالجهود الفرنسية والسعودية الهادفة لمساعدة وإغاثة اليمنيين، وأكد أنه سيوجه وزير الخارجية خالد اليماني بحضور أعمال المؤتمر، دون أن يعلن أسباب عدم مشاركته في المؤتمر وتوجيه وزير الخارجية للمشاركة نيابة عنه.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5/6/2018 #الـرئيس_هادي يعتذر عن المشاركة بمؤتمر إنساني دولي حول اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق