اخبار اليمن اليوم الجمعة 25/5/2018 هو الثاني خلال 24 ساعة .. #السعـودية تعترض صاروخاً حوثياً استهدف نجران

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 25/5/2018

تايم - الرياض :أعلن العسكري في اليمن بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، أن قوات الدفاع الجوي السعودية اعترضت صاروخاً بالستياً أطلقه المتمردون اليمنيون باتجاه مدينة جازان في جنوب البلاد.

وقال المتحدث باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن حطام الصاروخ سقط فوق منطقة سكنية في نجران دون أن تتسبب في خسائر بشرية.

وأضاف العقيد المالكي أن "هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية الإرهابية التابعة لإيران يثبت استمرار تورط النظام الإيراني بدعم المليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح للقرارين الأممين 2216، 2231 بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن اطلاق الصواريخ البالستية باتجاه المدن والقرى الآهلة بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني".

وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت أيضاً فجر الخميس صاروخاً بالستياً فوق جازان بعد هجوم مماثل الإثنين، لم يتسببا في وقوع إصابات.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 25/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 25/5/2018 هو الثاني خلال 24 ساعة .. #السعـودية تعترض صاروخاً حوثياً استهدف نجران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق