اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018 برلماني بارز يفر من #صنـعاء عقب 6 أشهر من الإقامة الجبرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 24/5/2018

تايم / خاصتمكن برلماني بارز وقيادي في حزب المؤتمر الشعبي يوم الأربعاء من مغادرة العاصمة اليمنية مع أسرته عقب ستة أشهر من الإقامة الجبرية التي فرضتها .

وقالت مصادر محلية أن نائب رئيس مجلس النواب "البرلمان" للشؤون البرلمانية والعلاقات الخارجية ناصر محمد باجيل وصل يوم الأربعاء الى مسقط رأسه في محافظة جنوبي اليمن مع أفراد أسرته .

وبحسب المصادر فإن باجيل وهو رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي في شبوة تمكن من مغادرة صنعاء والوصول الى شبوة مع أفراد أسرته يوم الأربعاء حيث كان في إستقباله عدد من الشخصيات الإجتماعية والمسؤولين في المحافظة .

يذكر أن باجيل تم إنتخابه هيئة رئاسة البرلمان اليمني عقب إتفاق سابق تم بين حزب المؤتمر الشعبي وميليشيات لتشكيل ما يسمى بالمجلس السياسي بصنعاء ، فيما تشير مصادر في حزب المؤتمر أن باجيل فضّل المكوث في منزله ولم يحضر أي من جلسات برلمان الحوثيين .

الى ذلك ذكر البرلماني عضو عن كتلة المستقلين أحمد سيف حاشد على صفحته في أن 5 من أعضاء البرلمان فروا مؤخراً من صنعاء صوب عدن ومحافظات أخرى بسبب التضييق والاذلال الذي تمارسه ميليشيات الحوثيين عليهم، لافتاً ان صنعاء فقدت تماما شرعية المناورة التي كانت تتكئ عليها أو تدعيها وهي شرعية مجلس النواب.

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق