اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018 وزير يمني يعلن سقطرى محافظة منكوبة ويدعو بالتدخل السريع لإنقاذها

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 24/5/2018

تايم / خاصأعلن وزير يمني في حكومة أحمد عبيد قبل قليل أرخبيل محافظة منكوبة جراء إعصار ماكونو الذي يضرب الجزيرة ، داعياً بالتدخل السريع لإنقاذها .

وقال وزير الإدارة المحلية ورئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح في تغريدة على صفحته في : "تعلن اللجنة العليا للأغاثة محافظة سقطرى محافظة منكوبة بسبب ماتسبب به اعصار ماكانو من اضرار في كل المرافق".

وأضاف : "وتطالب منسقة الشئون الانسانية باليمن والمنظمات الدولية ذات العلاقة بالشئؤن الانسانية والكوارث باعداد خطط للتدخل السريع لانقاذ تلك المحافظة. واعداد خطط طوارئ لبقية المحافظات".

وتتعرض جزيرة سقطرى منذ ساعات لإعصار مداري أطلق عليه ماكونو تسبب بأمطار رعدية غزيرة وإرتفاع كبير لأمواج البحر ورياح شديدة أسفرت بحسب أخر إحصائية الى أضرار متوسطة وإجلاء أكثر من 200 أسرة فضلاً عن فقدان 19 شخص جراء غرق سفينيتن .

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018 وزير يمني يعلن سقطرى محافظة منكوبة ويدعو بالتدخل السريع لإنقاذها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق