اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/5/2018 مناقشة جهود وقف الحرب في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 21/5/2018

ناقش رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد ، الأحد، مع السفير الروسي لدى اليمن فلاديمير ديدوشكين، الجهود الأممية والدولية لوقف الحرب وتطبيق مرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها، واستمرار الانقلابية في رفض كل جهود السلام، ومضيها في التصعيد والمقامرة بدماء وحياة اليمنيين، وفقاً لوكالة الأنباء الحكومية "سبأ".

كما تطرق اللقاء إلى مناقشة مستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية، والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، والتداعيات الإنسانية المتفاقمة جرّاء الحرب التي أشعلتها ميليشيا الحوثي الانقلابية، ورفضها الانصياع للإرادة الشعبية والدولية، وتنفيذ مرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها محلياً ودولياً المتمثلة في المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرار مجلس الأمن الدولي 2216 الصادر تحت الفصل السابع.

وجدد الدكتور بن دغر، التأكيد على أهمية الدور الروسي في ممارسة أكبر قدر من الضغوط على إيران وأدواتها التخريبية في اليمن للانصياع للحل السياسي وفق مرجعيات الحل السياسي المتوافق عليها محلياً والمؤيدة باجماع دولي غير مسبوق.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق