اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/5/2018 كلمتنا : هذا ما ينشدونه من الحملة السافرة على الإمارات !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 21/5/2018

كتب / رئيس التحريرلم يعد خافيا اليوم على احد في الشارع الجنوبي ابعاد الحملة العدائية السافرة على الامارات ووجودها في ومناطق في التي أبلت فيه جنبا الى جنب شعبنا ومقاومته في الدفاع الارض والعرض واعادة الحق الى أهله وتمكينه من أرضه لاعادة بناء دولته الجنوبية .. هذا الامر لم يروق لتحالف الشر في من فلول المخلوع ونفاياته وبإسناد اخواني الذين اعدوا عدتهم لمحاربة الامارات الحليف الاستراتيجي وركن أساس من اركان العربي في عملية الخلاص من مشروع ايران وفارس في اليمن .

وبدى واضحا ان الحملة السافرة على الامارات منظومة يقودها تحالف الشر بأدوات جنوبية وأخذ هذا العداء يطفو على السطح ويظهر جليا على السنة وزراء جنوبيين في حكومة ومن بقايا المدرسة العفاشية دشنها صلاح مصلح الصيادي الوزير المستقيل في إستقالة كشف فيها ما يضمره تحالف الشر من عداء للامارات ولقيادة قوات التحالف العربي في عدن وان لم تخالني الذاكرة فإن المستشار عبدالعزيز المفلحي المحافظ السابق لعدن قد كشف في استقالته عن حجم استهداف الجنوب وعدن من منظومة الفساد والعبث بالخدمات وقبلها في لقاء بحضرة رئيس الحكومة عندما قالها ان منظومة الفساد والفاسدين تفوقوا على معلمهم.. هي .. هي نفسها منظومة تحالف الشر العابثة بكل ما ينجز في الجنوب بدعم إماراتي .
 
وازداد سعير الحملة  العدائية للإمارات يوما عن يوم على السنة اعضاء في الحكومة فبعد الوزير المستقيل الصيادي واصل الوزير صالح الجبواني ليأتي نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية  احمد الميسري ليرفع من وتيرة العداء للشقيقة الامارات بعد اشعال رئيس الحكومة أزمة داخل جزيرة - التي كان للإمارات اليد الطولى في تنميتها وتحسين اوضاعها وإعادة بناء وتأهيل الانسان فيها بعد عقود من الاهمال - وأخمد التدخل السعودي مآرب مشعلي الازمة.

لقد بدى واضحا للمواطن البسيط قبل النخب والشرائح المثقفة ان الحملة العدائية السافرة محاولات يائسة للضغط على الامارات لإعاقة مسار قيادتها لملف الجنوب وبالتالي عودة الفوضى والعبث التي ينشدها تحالف الشر ..الأمر الذي لن يسمح به أبناء الجنوب البتة وسيظل على عهده يدا بيد وكتفا لكتف مع الامارات التي كانت ومازالت خير معين وعون بعد المولى عز وجل .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 21/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق