اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/5/2018 افتتاح مشروع إعادة تأهيل مكتب الصناعة والتجارة في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 16/5/2018

/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفيافتتح صباح اليوم / احمد سالم ربيع على القائم بأعمال محافظ محافظة عدن مشروع إعادة تأهيل مبنى مكتب وزارة الصناعة والتجارة الكائن بمنطقة القلوعة مديرية التواهي والذي تم تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية واطلع القائم بأعمال المحافظ خلال جولته التفقدية لإدارة وأقسام المبني المكون من أربعة طوابق على مستوى أعمال التأهيل والترميم للمبنى .
كما التقى بموظفي مكتب الصناعة والتجارة واستمع الى شرح مفصل حول مجمل الأوضاع التي تواجه نشاط مكتب الصناعة والتجارة وفي المقدمة الحاجة الماسة الى توفير الأثاث للمبني ومكيفات التبريد .

بالإضافة إلى بعض القصور التي رافقت عملية تنفيذ مشروع التأهيل بما في ذلك ربط الشبكة الكهربائية وإنارة الساحة الأمامية للمبنى وغيرها .
وأكد القائم بأعمال المحافظ أهمية الحفاظ على هذا المبنى وخصوصا الأرشيف وأعمال التوثيق للمعاملات والتراخيص التجارية وغيرها .ووجه بهذا الصدد بتعامل المكتب مباشرة مع السلطة المحلية بمحافظة عدن .والتخاطب مع إي جهة وزارية عبر محافظ عدن .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 16/5/2018 افتتاح مشروع إعادة تأهيل مكتب الصناعة والتجارة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق