اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 عدن: موظفو النقل يؤكدون رفضهم قرارات الوزير الجبواني

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم/ خاصعبّر موظفو الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري - فرع عدن عن رفضهم الكامل للقرار التعسفي الذي اتخذه وزير النقل صالح الجبواني ضد المدير العام /غسان الصوفي، وذلك في محاولة لتغييره بصورةٍ تعسفية كونه وقف وما زال بصف القانون، وعبّر عن رفضه لقرارات الوزير غير القانونية والارتجالية التي يهدفُ من خلالها  إلى تدمير الهيئة وتقويض صلاحياتها وإلحاقها بركب مؤسسات الدولة الفاشلة .
إننا نستغرب هذا التخبط من قبل الوزير الجبواني الذي يفتعل المشكلات هنا وهناك ، ولم يقدم للوزارة وهيئاتها أي منجز سوى الدمار والفساد.
وفي هذا الصدد نود التأكيد على مايلي:
أولًا: إن قرار الوزير الجبواني إقالة مدير عام فرع عدن بالهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري يعد تجاوزًا سافرًا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس الوزراء القاضية  بإيقاف أي تعيينات أو تغييرات، وهاهو معالي الوزير يتجاوزها كعادته.
ثانيًا: إن هذا القرار يأتي امتدادًا لقرارات الجبواني الكارثية ،حيث ضرب عرض الحائط بالقانون والقرارات الجمهورية النافذة بإصداره القرار الوزاري رقم (16) لعام 2018م ، الذي يريد معالي الوزير من خلاله السيطرة على إيرادات الهيئة وتجريدها من صلاحياتها بصورة مخالفة للقانون وسابقة خطيرة لم يسبق لها مثيل ، وكذلك قراره الذي قضى بتوقيف قيادات الهيئة -المركز الرئيسي مما أدى إلى شلل كبير في عمل الهيئة. 
ثالثًا: نؤكد على موقفنا الثابت وذلك بالوقوف الكامل مع المدير العام/غسان الصوفي ونرفض تغييره ،حيث كان له دورًا رياديًا في تطوير الهيئة - فرع عدن وتحسين إيراداتها.
رابعًا : ندعو فخامة المشير / رئيس الجمهورية ، ودولة د/ أحمد عبيد رئيس مجلس الوزراء للتدخل الفوري وبشكل عاجل لإلغاء القرارات التعسفية التي يصدرها وزير النقل دون أي مسوغات قانونية ودون إجراءات إدارية سليمة.
خامسًا: نوكد بأننا سنستمر في تصعيدنا ووقفاتنا الاحتجاجية حتى يتم تنفيذ مطالبنا بإلغاء القرارات غير القانونية والكارثية بحق الهيئة وموظفيها.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 عدن: موظفو النقل يؤكدون رفضهم قرارات الوزير الجبواني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق