اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 ضبط 50 مركبة مخالفة في حملة مرورية في لحج ( صورة )

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم - خاص :

 من صدام اللحجي   :

ادت الحملة الميدانية المشتركة التي وجه بها نائب مدير عام شرطة السير في محافظة لحج العقيد محمد أحمد الرجاعي ، إلى ضبط نحو (50) سيارة  مخالفة، لتنظيم سيارات الأجرة.

من جهته، أشار العقيد محمد أحمد الرجاعي نائب شرطة المرور، إلى أن الحملة الميدانية التي تم البدء فيها، بهدف تنظيم عمل سيارات الأجرة والحافلات الصغيرة التي تعمل بطريقة غير قانونية في مدينة الحوطة، بما يضمن الحفاظ على أرواح المواطنين ومرتادي الطرق، أثمرت عن ضبط أكثر من (50) سيارة مخالفة. 

وبحسب تصريح خاص لصحيفة " عدن تايم "، أكد الرجاعي على استمرار الجهود الميدانية لملاحقة المخالفين وضبطهم بالتنسيق مع شرطة النجدة والقوات الخاصة، بما يضمن التزام سيارات الأجرة وسائقيها، بالأنظمة والتعليمات المرورية.

وذكر الرجاعي، أن الحملة ستشمل ملاحقة سيارات الأجرة وقائديها، وضبط مخالفات التهور والسرعة، والوقوف دون سابق إنذار، ما يُعرّض أرواح المواطنين، إضافةً إلى سيارات الأجرة التي تسبب وتشكل ازدحاما خانقا في الشوارع والميادين في مدينة الحوطة بلحج .

ولفت إلى أن هناك مساعي وجهود لتحديد موقف خاص لكافة سيارات الأجرة التي تعمل في المدينة  .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 ضبط 50 مركبة مخالفة في حملة مرورية في لحج ( صورة ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق