اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 "ألف باء" تكرم عدن تايم ومواقع إخبارية أسهمت في إنجاح برامجها

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم / خاص :كرمت مؤسسة الف باء مدنية وتعايش الاحد عدد من الاعلاميين والصحفيين والمواقع الاخبارية .
وحظيت "عدن تايم" بهذا التكريم الذي حضره رئيس تحريرها الزميل عيدروس باحشوان حيث سلمت رئيسة المؤسسة أشجان شريح احمد علي الشهادات التقديرية وهدايا تذكارية بهذه المناسبة واعتبرت مبادرة المؤسسة في التكريم التفاتة تقدير من المؤسسة للاعلام ومساهماته في دعم انشطة المؤسسة وانجاح برامجها .

وتخلل حفل التكريم نقاش ضاف بين قيادة المؤسسة والصحفيين واهمية تعزيز العلاقة مما من شانه انجاح مشاريع ومبادرات إرساء دعائم السلام والتعايش بين الناس الذي لم يأخذ مكانه الطبيعي في النشاط الاعلامي مقارنة بأخبار الحرب والتوتر التي تلقى من الاهتمام والمتابعة الاخبارية المستمرة حسب طرح للناشطة آثار علي مدير التخطيط في المؤسسة.
واستمعت قيادة المؤسسة الى عدد من الملاحظات والمقترحات الهادفة الى خلق مزيد من التواصل والروابط بين المؤسسة والاعلام والاتفاق على عقد لقاء تشاوري بين المؤسسة والاعلاميين والمواقع الاخبارية لما من شأنة الدفع بعملية السلام والتعايش والتخفيف من حدة الاحتقان في المجتمع .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 "ألف باء" تكرم عدن تايم ومواقع إخبارية أسهمت في إنجاح برامجها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق