اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018 تحرك حكومي لاحتواء التوتر المسلح في #الضـالع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 14/5/2018

تايم / خاصكلفت الحكومة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني، لجنة لاحتواء التوتر المسلح في مدينة قعطبة بمحافظة .

والأحد، ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، مع عدد من القيادات العسكرية والأمنية تداعيات الأحداث والمواجهات المسلحة التي شهدتها الضالع بين قوات اللواء 30 مدرع والقوات الخاصة، والتي نتج عنها سقوط عدداً من القتلى والجرحى من الجانبين. 

وأكد الميسري، ان الواجب يحتم على جميع الأطراف المتصارعة وقيادات الدولة من أعلى الهرم إلى أدناه ومن شخصيات اجتماعية واعتبارية ونخب سياسية واجتماعية ومثقفين، الإسهام في التهدئة وحل الأزمة وقطع دابر الفتنة والاقتتال بين الأخوة والتي لا تخدم سوى الانقلابيين، وتفويت الفرصة على أعداء الوطن والشعب في تأجيج الأوضاع وخلق بؤر الأزمات والتوترات من أجل الاستمرار في مواجهة قوى الشر والعدوان المتمثلة في ميليشيات الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران والتي تشهد انكسارات متتالية على المستويات العسكرية والسياسية والأمنية وتعيش سكرات الهزيمة والتقهقر في كل الجبهات.

حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن صالح الزنداني، ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد جعمان الجنيدي، ونائبه العميد الركن ناصر عبدالرب، وقائد اللواء ٣٩ العميد ركن عبدالله الصبيحي ووكيل محافظة الضالع محمد البلعسي.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 14/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق