اخبار اليمن الان - #حضـرموت..افتتاح مختبر مدرسي وقاعة أنشطة بمدرسة خالد بن الوليد في لقنه بغيل بن يمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018

حضرموت/خاص:افتتح الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت صباح امس السبت مختبراً مدرسياً بكافة تجهيزاته من مواد تجارب وأثاث وكذا قاعة للأنشطة بمدرسة خالد بن الوليد بمنطقة لقنة بريدة المعارة بمديرية غيل بن يمين .

وخلال جولته للمختبر والقاعة بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية سليم كرامة المعاري أكد عبدون أن هذه الافتتاحات تأتي بدعم وتمويل من قبل قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية والذي لا يتوانى دائماً في تقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهذا القطاع الحيوي والمهم في المجتمع . مشيراً إلى أن هذه المشاريع والافتتاحات تأتي ضمن خطة مكتب التربية بالمحافظة لتطوير البنية التحتية التربوية والتعليمية بما يمكنها من مواكبة حركة التطور المطّرد في عدد من البلدان ويجعلها قادرة على استقبال العام الدراسي القادم 2018-2019م بأكثر جودة وإتقاناً .

ووجه عبدون خلال الافتتاح على ضرورة الاستفادة من المختبر من خلال ربط الجانب النظري بالتطبيقي أثناء الحصص وفق المنهج الدراسي وكذا الاستفادة من القاعة في تفعيل الأنشطة اللاصفية بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة منها .

من جانبه قدّم مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين سليم المعاري استعراضً مفصلاً عن سير العملية الاختبارية بالمراكز الاختبارية بالمديرية . مؤكداً على حسن حسيرها في ظل أجواء هادئة ومثالية ووسط تفاؤل طلابي ومجتمعي بتحقيق نتائج متفوقة هذا العام .

بعد ذلك قدّم مدير إدارة التربية بالمديرية ومدير مدرسة خالد بن الوليد سرور برك بلغيث درع شكر وتقدير للأستاذ جمال سالم عبدون عرفاناً بما قدّمه ويقدمه للقطاع التربوي والتعليمي من إنجازات ومايحققه من مكاسب لهذا القطاع .

وأكد مدير المدرسة أن هذا المنجز الذي تم افتتاحه صباح اليوم سوف يكون إضافة جديدة ونوعية يجعلنا نعمل بجد وإخلاص للعام الدراسي القادم للاستفادة منه وتفعيله . شاكراً في الختام جهود قيادة مكتب التربية بالمحافظة وحرصها على افتتاح مثل هذه المشاريع التربوية والتعليمية النوعية .

اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق