اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 اكوام القمامة تغرق حارة الخطيب بلحج ( صورة )

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 6/5/2018

تايم - صدام اللحجي - خاص :شكا سكان أهالي حارة الخطيب الواقعة وسط مدينة الحوطة من انتشار النفايات، وعدم وجود حاويات جمعها قرب المجمعات السكنية .
المواطنون عبروا عن تذمرهم من سوء تعامل المارة الذين يرمون نفاياتهم من بقايا ما ياكلون والأكياس البلاستيكية ومخلفات الأسماك " الرؤوس " على جوانب الطرقات مطالبين صندوق النظافة بوضع الحاويات وتكثيف ورديات عمال النظافة.

وقالوا إن تراكم النفايات يجعلها مصدراً للحشرات في المنطقة، ويهدد صحة أطفالهم وأسرهم .

وفي التفاصيل ، قال المواطن " محمد علي" ، إن تراكم النفايات في منطقتهم «مشكلة تؤرق السكان، لاسيما أنها تتسبب في انتشار الحشرات» وإنبعاث الروائح الكريهة التي تؤثر صحياً على الساكنين وخصوصاُ في الفصل الصيف , وتساءل عن سبب عدم وجود حاويات النفايات في هذا المكان القرب من المجمعات السكنية والمحال التجارية .

واتفق معه "عادل" ، مؤكداً إنبعاث روائح سيئة من المناطق التي تشهد تراكم النفايات، فضلاً عن انتشار الذباب والحشرات الضارة، مضيفا أن «السكان يعيشون هذه المعاناة بالتزامن مع الارتفاع الذي تشهده درجات الحرارة في فصل الصيف».

ورأى «معين» صاحب محل ، أن حل هذه المشكلة يكمن في زيادة عدد ورديات العمل لعمال النظافة ووضع حاويات خاصة , ويضيف أن المواطن أحياناً يكون سبباً في ذلك كونه يقوم برمي القمامة في أكياس بلاستيكية وتأتي الحيوانات لبعثرتها والواجب أن يضعها في أكياس قوية أو يرميها في مكب النفايات وأحياناً يأتي البعض من خارج المنطقة عابر سبيل ومعه قمامة ويقوم برميها على قارعة الطريق دون مبالاة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 اكوام القمامة تغرق حارة الخطيب بلحج ( صورة ) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق