اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 رضوخ الحكومة يفقدها قرارها ويدفعها لمعاداة #التحـالف_العربي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 6/5/2018

تايم / خاصتهيمن حالة من الارتباك والاهتزاز والتذبذب باتخاذ القرار على حكومة الشرعية برئاسة الدكتور أحمد عبيد .

ويأتي ذلك في ظل تردد أنباء شبه مؤكدة عن سيطرة حزب التجمع اليمني للإصلاح "الإخوان المسلمين"، على مركز صنع القرار الحكومي، لتنفيذ أجندة حليفتهم قطر.

وكان السكرتير الإعلامي لرئيس الحكومة غمدان الشريف، أرسل عند نحو الساعة 11:40 دقيقة من مساء السبت رسالة مقتضبة تضمنت أخطاءً إملائية عبر "واتس اب"، إلى عدد كبير من الصحفيين ووسائل الإعلام.

وجاء في رسالة الشريف كما عممها نصياً، عاجل : بيان صادر عن مجلس الوزراء حول الأحداث الاخيرة التي """شاهدتها""" محافظة ارخبيل ، إلا أنه عاد وحذف الرسالة ذاتها عقب مضي بضع دقائق من إرسالها. 

واتفقت آراء عدد من النخب السياسية، على أن قرار حكومة الشرعية بات ليس بيدها، بل أن الحكومة رضخت لسيطرة "الإخوان المسلمين وقطر"، وهما من يتحكمان ويديران الحكومة والرئاسة معاً، حتى وصل الحد في كثير من الأحيان إلى معاداة أحد الركائز الأساسية للتحالف العربي دولة .   

اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 رضوخ الحكومة يفقدها قرارها ويدفعها لمعاداة #التحـالف_العربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق