اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 #الحـوثيون يفرضون الإقامة الجبرية على حبتور والقيادات الجنوبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 6/5/2018

/ متابعاتفرض المجلس العسكري للميليشيات الحوثية، طوقاً أمنياً على عدد من الموالين لـصالح رئيس المجلس الانقلابي بعد مقتله، وفي مقدمتهم عبد العزيز حبتور «رئيس مجلس وزراء حكومة الانقلابية» في صنعاء لمنعهم من السفر والتحرك داخل المدينة، تحسبا من فرارهم إلى المناطق المحررة، وتمهيدا لتغيير بن حبتور.
وذكرت صحيفة الشرق الاوسط، السبت، ان الميليشيات العسكرية، نشرت نقاط تفتيش في جميع الأحياء والطرقات الرئيسية، مع إغلاق كل المنافذ للعاصمة صنعاء، وذلك بعد أن تواردت معلومات عن رغبة عبد العزيز بن حبتور في الخروج من المدينة، على وقع خلافات نشبت في الأيام الأخيرة بين المجلس السياسي والعسكري للحوثيين من جانب وبعض القيادات التي كان استقطبها الصريع الصماد في وقت سابق، وهذه الخلافات اتسعت رقعتها ووصلت إلى تهديد «حبتور» بالقتل.

||||
آخر تحديث للموقع : السبت - 05 مايو 2018 - 11:57 م
العمالقة تسقط رسيان وتتقدم نحو البرح غربي
كارثة محدقة بسكان كريتر
الأخـبـــــار
ايقاف( وزير) جنوبي في حزيز وإعادته الى #صنـعاء
السبت - 05 مايو 2018 - الساعة 10:04 م

صنعاء/ متابعات
منعت مليشيات الانقلابية بالقوة وزير الإشغال في حكومة صنعاء غالب مطلق من الخروج من العاصمة واعادته من نقطة امنية بعد منطقة حزيز جنوب المدينة.
وكشفت"وكالة 2 ديسمبر الإخبارية" ، ان الوزير الجنوبي مطلق كان متجهاً لحضور عزاء خارج العاصمة صنعاء الا انه تم منعه في اول نقطة بعد حزيز تابعة للحوثيين وانه عرفهم بنفسه وانه عازم على حضور عزاء في منطقة مآ الا ان افراد النقطة منعوه .
واضافت المصادر ان الوزير في الحكومة الانقلابية مطلق حاول التواصل بالداخلية ورئاسة الوزراء لكن القيادي الحوثي المدعو عبدالحكيم الخيواني والملقب بالكرار وجه افراد النقطة بإعادته ومرافقته وموكبه الى منزله خوفا من خروجه من صنعاء وهروبه إلى ، وهو ما تم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق