اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 شلال يتفقد سير امتحانات الأساسية في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 2/5/2018

- خاصقام صباح اليوم الاربعاء، كلاً من مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي  شائع، وعضو هيئة رئاسة المهندس/  عدنان الكاف، ومدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبدالحميد الشعيبي، بتفقد عملية سير الامتحانات الوزارية للمرحلة الأساسية في عدد من مدارس التواهي .
واثناء الزيارة، طاف مدير الأمن اللواء الركن/ شلال شائع، ومعه المهندس عدنان الكاف، ومدير عام مديرية التواهي الاستاذ عبد الحميد ناصر، ومدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ أنيس حجر، عددا من القاعات الامتحانية الوزارية للمرحلة الأساسية في مدرسة أبن سيناء ، بغية الاطلاع على وضع القاعات الامتحانية، ومدى ملائمة الاسئلة لمستوى الطلاب، وبحثوا مع الطلبة مدى ملائمة صيغة الاسئلة ومدى فهمهم لها . 

من جانبهم اعرب الطلبة والمدرسين عن سرورهم لاهتمام مدير الأمن والسلطة المحلية بالمديرية بأمورهم، وسعيهم الدؤوب لتطوير النظام التربوي الحديث، والاهتمام بالعملية الامتحانية كونها من الامور الرئيسية والمتعلقة بمستقبل الطلبة .

شارك في الزيارة رئيس لجنة التخطيط في المديرية المهندس سمير وهابي وعدد من الأساتذة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 شلال يتفقد سير امتحانات الأساسية في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق