اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 حزمة مشاريع إماراتية في #حضـرموت خلال أيام

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 2/5/2018

تايم - محافظات :أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في أن الأخيرة ستشهد في الأيام المقبلة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية، فيما اختتمت الهيئة بعدن حملة النظافة التي نفذتها على مدى خمسة أيام في عدد من مديريات العاصمة المؤقتة، تحت شعار «عدن تستحق».

ووقعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، عقد إنشاء مجلس حضرموت للمناسبات والاحتفالات والمؤتمرات في مديرية بمحافظة حضرموت اليمنية وذلك في إطار الدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة لدعم المشاريع التنموية بالمحافظة.

وقال أحمد النيادي رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت إن توقيع العقد يأتي في إطار السعي لتقديم خدمات أفضل بمشاريع التنمية والبنية التحتية وذلك ضمن جهود الهيئة لإعادة ترميم عدد من المباني والمرافق الحيوية بالمحافظة، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تأتي ضمن أولويات الهيئة لإعادة الحياة إلى طبيعتها وإلى ما كانت عليه قبل الحرب التي تشنها على الشعب اليمني .

وأوضح أن محافظة حضرموت ستشهد في الأيام المقبلة حزمة من المشاريع الصحية والخدمية ومشاريع البنية التحتية إلى جانب استمرار توزيع المواد الإغاثية المقدمة من دولة الإمارات ضمن جهودها في دعم وإنعاش وتأهيل عدد من القطاعات الخدمية والتنموية.

شكر وتقدير

وتوجه اللواء الركن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية - خلال مراسيم توقيع العقد مع مكتب بنيان للمقاولات - بالشكر والتقدير لدولة الإمارات وذراعها الإنسانية في المنطقة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على ما تقدمه من دعم لبناء وتطوير المؤسسات الحكومية والأهلية في حضرموت والسعي لإعادة الأمل وتطبيع الحياة، مشيداً بالدور الكبير الذي أنجزه الهلال الأحمر الإماراتي من خلال دعمه المتواصل لإعادة تهيئة البنية التحتية في المحافظات اليمنية المحررة وإنشاء مجموعة من المشاريع المتنوعة.

وقال إن تدخل الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت كان ولا يزال إنسانياً، مشيراً إلى أن المشاريع التي تم افتتاحها وإعادة تأهيلها تشهد على دور الهلال الأحمر الإماراتي الرامي إلى تطبيع الحياة ودعم عدة مشاريع خدمية وإغاثية بحضرموت.

اختتام حملة

على صعيد آخر، اختتم الهلال الأحمر الإماراتي بعدن حملة النظافة التي نفذها على مدى خمسة أيام في عدد من مديريات العاصمة المؤقتة، تحت شعار «عدن تستحق».

وشملت الحملة في يومها الخامس والأخير أول من أمس والتي شارك فيها عشرات من اليمنيين المتطوعين وعدد من الموظفين وممثلين عن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدن الأحياء والشوارع الرئيسة بمديريتي المعلا وخور مكسر.

وقال راشد حازب رئيس البيئة والتنمية، المنفذة لهذه الحملة إن الحملة هدفت إلى خلق وعي بيئي وجمالي لدى سكان المدينة، مشيراً إلى أن اليوم الأول والثاني من حملة النظافة اشتملت على الطلاء والنظافة والتشجير وإنارة مداخل ومخارج مديرية المعلا، بطول ألف متر.

تفاعل جاد

ومن جهته، عبر وكيل محافظة عدن رئيس حملة النظافة، محمد الشاذلي، عن شكره وتقديره لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتفاعلها الجاد مع معاناة أبناء عدن، وتنفيذها لحملة النظافة وتقديم الدعم اللازم لها.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 حزمة مشاريع إماراتية في #حضـرموت خلال أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق