اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018 الأمين العام للانتقالي يكرم عمال بعض القطاعات في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 1/5/2018

/خاص:قام الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاخ احمد حامد لملس بزيارة تفقدية لبعض المرافق الخدمية والصحية في العاصمة عدن وذلك تزامناً مع مناسبة عيد العمال العالمي الذي يحتفي به العمال في الأول من مايو من كل عام.

واطلع الأمين العام خلال زيارته لقسم الطوارئ في مستشفى الجمهورية ومركز غسيل الكلى على أحوال المرضى ومستوى العناية والرعاية التي يلقوها في قسم الطوارئ ومركز غسيل الكلى بالإضافة الى اخذ فكرة عن مستوى الالتزام والخدمات التي يوفرها قسم الطوارئ ومركز غسيل الكلى للمرضى والجرحى ..

وخلال الزيارة قام الامين العام بتكريم الموظفين والممرضين المناوبين صباح اليوم في قسم الطوارى ومركز غسيل الكلى تقديرا و عرفان لجهودهم الجبارة وتفانيهم وإخلاصهم في تأدية واجباتهم تجاه المرضى والجرحى الذين يرتادون قسم الطوارئ ومركز الغسيل الكلوي..
كما قام الامين العام بتكريم افراد الشرطة المرورية الذين ينظمون حركة السير والمرور في شوارع العاصمة عدن بالإضافة الى عمال النظافة الذين يبذلون جهداً عظيماً للحفاظ على البيئة من التلوث ويسهمون في ابراز المظهر الجمالي للعاصمة عدن دون ان تنثيهم أشعة الشمس الحارقة عن تأدية واجباتهم..

رافق الأمين كل من الاخ عدنان الكاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية بعدن والدكتور سالم الشبحي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والشخصية الاجتماعية والوطنية العميد طارق علي ناصر هادي..

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018 الأمين العام للانتقالي يكرم عمال بعض القطاعات في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق