اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018 شركة لتوليد الكهرباء تبدأ بنقل 10 ميجاوات الى محافظة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 1/5/2018

تايم / متابعات :في وقت بدأت فيه مناطق وادي تشهد انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي ، ومع دخول موسم الصيف بدأت شركة الأهرام لتوليد الكهرباء أمس الاثنين الموافق 30 . 4 . 2018 بنقل عشرة ميجاوات من مولدات الكهرباء بمحطة التوليد الواقعة بمنطقة الغرف بمدينة تريم .

وأكد المهندس علي الحمزي مدير شركة الاهرام لتوليد الكهرباء ان الشركة شرعت في نقل المولدات الكهربائية التي تنتج عشرة ميجاوات الى موقع اخر تابع لها في مدينة عدن .

وارجأ المهندس الحمزي اسباب نقل المولدات بانتهاء عقد الشركة الموقع مع كهرباء وادي حضرموت فين حين لم يُطلب منها تجديد العقد .

وقال الحمزي انه لم يتبق في محطة التوليد بموقع الغرف سوى عدد قليل من المولدات التي تنتج 12 ميقاوات فقط سينتهي عقدها في غضون عامين ثم تعود المحطة للدولة .

وتعمل محطة شركة الاهرام في موقع جولة الغرف منذ اعوام ، وتبيع الشركة الطاقة الكهربائية للحكومة ممثلة بالسلطة المحلية لمواجهة الطلب المتزايد على الطاقة .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 1/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق