اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018 الجيش الوطني يعلن تقدمه في عمق معقل #الحـوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 25/4/2018

تايم / خاصأعلن الجيش الوطني باليمن تقدم قواته نحو 8 كيلومترات خلال اليومين الماضيين في عمق معقل الميليشيات الحوثية بمحافظة صعدة الإتجاه الشمالي الحدودي مع المملكة السعودية .

وأكد قائد اللواء 102خاصة في محور صعدة العميد ياسر الحارثي تحرير قوات الجيش الوطني 8 كيلومترات من الجهة الشمالية لمحافظة صعدة الحدودية مع السعودية عقب عمليات عسكرية نوعية .

مشيراً بأن الجيش قام بتمشيط كافة الجبال والتباب الواقعة ما بين سلسلة جبال الوعواع وحتى قمم رأس الطير ، ولفت أن قواته تمكنت من تحرير جبال الضراوي وتاج الهرم وسلسلة جبال راس الطير وسبعة عليب وضبعة ، بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الحوثية .

وأوضح أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من الإنقلابيين ، مشدداً أن العمليات العسكرية مستمرة حتى تحرير كافة المحافظة .

من جانبه شنت مقاتلات العربي 5 غارات جوية يوم الثلاثاء على معسكر الفريجة الإستراتيجي في منطقة أرحب شرقي ، وهو المعسكر الذي تسيطر عليها الميليشيات الحوثية ، وأشار الجيش الوطني أن الغارات أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى لم يحدد عددهم .

فيما إستهدفت غارات أخرى تجمعات ومواقع للميليشيات الحوثية في مديريتي كتاف والظاهر في محافظة صعدة ، وهي المديريات التي أعلن الجيش الوطني تحرير أجزاء كبيرة منها خلال الأيام الماضية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 25/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق