اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018 الحكومة الشرعية : مقتل الصماد يحمل رسالة واضحة لقادة مليشيات #الحـوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 24/4/2018

/ متابعات :قال الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي إن مقتل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي لمليشيات الإيرانية ضربة موجعة وقاصمة للمليشيا وسيؤثر ذلك على وضعها السياسي والعسكري بمزيداً من الإرباك والتخبط، كما سيعزز من حالة التداعي في صفوف مقاتليها .
وأشار بادي في تصريح نشرته صحيفة "الرياض" السعودية إن يحمل رسالة واضحة لقادة مليشيات الحوثي الإيرانية، وأن نار حربها الإنقلابية المدمرة على الشعب اليمني وتنفيذها لأجندة الإرهاب الإيراني ستلتهمها، مشيرًا إلى أن الاحتفاء الكبير الذي أظهره الشعب اليمني اثر تلقيه نبأ مقتل الصماد، يعكس حالة الإحتقان والسخط والمعاناة الناجمة عن الحرب الإنقلابية الإرهابية الذي يمثل الصماد أحد القادة الذين أشعلوها خدمة للمشروع الإيراني.
وأكد الناطق الرسمي باسم الحكومة اليمنية راجح بادي أن الصماد كان رئيساً للمجلس الذي جسد الإطار الإنقلابي المليشياوي واداة تدمير مؤسسات الدولة وهياكلها التنفيذية ووحداتها الإدارية ومؤسساتها القانونية والتشريعية، موضحاً أن مقتل الصماد يعني رفضاً للإنقلاب وللكيانات الإنقلابية، وإنتصارًا للقانون والدولة .
ولفت بادي إلى أن الصماد وحتى أيامه الأخيرة قبل مقتله، ظل متنقلاً بين المحافظات الخاضعة لسيطرة مليشياته، محرضاً على مزيد من العنف والحرب والخراب وداعياً إلى استهداف سلامة البحر الأحمر والممرات المائية الدولية،وهو سلوك يندرج ضمن الأنشطة الإرهابية وخرق للقانون الدولي الإنساني .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق