اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018 أنباء عن مقتل فارس مناع أكبر تجار السلاح الى جانب الصماد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 24/4/2018

تايم / خاصأفادت أنباء مساء الإثنين عن مقتل فارس مناع أحد أكبر تجار السلاح الموالي لميليشيات باليمن في ذات الغارات الجوية التي إستهدفت صالح رئيس ما يسمى المجلس السياسي الأعلى للحوثيين .

وأكدت قناة الإخبارية السعودية على صفحتها في تويتر صحة خبر مقتل مناع في الغارات الجوية التي إستهدفت الصماد وعدد من مرافقيه في والتي من ضمنهم نائب رئيس هيئة الأركان المعين من اللواء علي الموشكي .

وذاع خبر مقتل فارس مناع بشكل واسع على شبكات التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية باليمن ، وتداوله ناشطون على نحو كبير ، فيما لم تؤكد ذلك الخبر أو تنفيه حتى اللحظة .

ومناع هو أكبر تاجر سلاح يمني ومحافظ صعدة السابق الموالي للحوثيين ، وهو المطلوب رقم 27 في قائمة المطلوبين التي وضعها العربي ، فيما يقول ناشطون يمنيون أن مناع يعتبر أحد أذرع قطر باليمن منذ العام 2007 .

ويتهم ناشطون وقيادات في حزب المؤتمر الشعبي فارس مناع بصلته المباشرة بمقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وكان زعيم الميليشيات الحوثية أعلن مساء الإثنين مقتل مع 6 من مرافقيه في غارات جوية للتحالف العربي في محافظة الحديدة غربي البلاد ، لكنه لم يفصح عن اسماء هؤلاء المرافقين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق