اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018 لقاء يناقش ازالة العشوائيات في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 24/4/2018

/ علي عمر الهيجاستقبل المهندس زكي حداد نائب المدير العام لشؤون الصرف الصحي، اليوم، الاخوين عبدالحكيم الشعبي مستشار المحافظ لشؤون المديريات واحمد المحضار مدير مديرية الشيخ عثمان.
ياتي هذا الاجتماع لاستكمال جهود محاربة قضايا البناء العشوائي والبسط على الاراضي وحماية مواقع وشبكات الصرف الصحي حيث ناقش الاجتماع خطة المحافظه التي وجه بها الاخ محافظ عدن احمد سالمين الذي اوصى بتكثيف اللقائات والبرامج والنزول المستمر للمواقع ورفع كشوفات لكل الحالات التي تزعزع الامن في المحافظة.
هذا وناقش الاجتماع ضرورة وقف اي اختراقات التي يقوم بها مع الاسف بعض المشاغبين وشدد الاجتماع على ضرورة حسم هذه الامور حسما نهائيا بهدف ترسيخ الامان والسلم الاجتماعي في المحافظة.
كما تحدث الاخ احمد المحضار مامور مديرية الشيخ عثمان موضحا ان المديريه كبيره ومتشعبه وهي ملتقى لعدة محافظات والحركه والازدحام كبيرين ناهيك عن الاكتظاظ في الاسواق وضيق الطرقات وانتشار الباعه موضحا ان المديريه قد قامت بعدة نزولات وتنبيهات تحد من ظاهرة البناء العشوائي او البسط على اراضي وممتلكات الدوله ولدينا تنسيق مع اقسام الشرطه والاجهزه الامنيه وشباب المقاومه واشعرنا الجميع باليقظه وسرعة الابلاغ عن اي مخالفات غير مشروعه ونحمد الله تحسنت كثير من الامور لكن الامر يتطلب تكثيف العمل بشكل مستمر حتى تصل للناس رسائل واضحه عن تطبيق النظم والقوانين.
وتحدث المهندس زكي حداد موضخا ان الشبكات والمواقع تعتبر ملك للمؤسسه وهي تقدم خدمات للناس وشدد على ضرورة وضع آليه لحماية المواقع من اجل يتمكن العاملين القيام بواجباتهم بالشكل الصحيح منوها ان شحة الامكانات تسبب كثير مخ المتاعب وناشد الاخوه بالاجتماع رفع هده الامور للمحافظه والحكومه من اجل تحسين خدمات الصرف الصحي.
ووافق الاجتماع على ارسال رسائل الى كافة المؤسسات والمقاومه والامن والمواطنين ومنظمات المجتمع المدني للعمل بروح رجل واحد من اجل تخفيف هذه المتاعب تدريجيا حتى يتم القضاء عليها نهائيا.
وأوضح الشعبي انه بدوره سينسق مع المحافظه وكافة المؤسسات من اجل توحيد هذه الجهود موضحا ان هذه هي عدن العاصمه المؤقته ونريد ان تكون نموذجا طيبا للمحافظات الاخرى شاكرا كل الجهات والمؤسسات والاعلام والمواطنين الذين يسهمون معنا اسهاما طيبا للحفاظ على هذه المدينه الجميله..

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 24/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق