اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/4/2018 عاجل .. الدفاعات #السعـودية تسقط صاروخين اطلقتهما #ميليشيا_الحـوثي باتجاه المملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 23/4/2018

/ متابعات :اعترضت الدفاعات الجوية السعودية مساء اليوم صاروخين باليستيين اطلقتها الانقلابية من محافظة صعدة باتجاه أراضي المملكة.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم قوات تحالف دعم في اليمن العقيد الركن تركي المالكي أن الصاروخين كانا باتجاه مدينة جازان و أطلقا بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان ، وقد تمكنت قوات الدفاع الجوي للتحالف من اعتراضهما و نتج عن ذلك تناثر شظايا الصواريخ على الأحياء السكنية ولم يسجل أية إصابات أو اضرار حتى وقت إعداد البيان الذي نشرته وكالة الانباء السعودية (واس).
وأضاف المالكي أن هذا العمل العدائي من قبل الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران يثبت استمرار تورط دعم النظام الإيراني للمليشيا الحوثية المسلّحة بقدرات نوعية في تحدٍ واضح وصريح لخرق القرار الأممي(2216) والقرار (2231) بهدف تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد الأمن الإقليمي والدولي، وأن إطلاق الصواريخ البالستية تجاه المدن والقرى الآهله بالسكان يعد مخالفاً للقانون الدولي الإنساني.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 23/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق