اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/4/2018 صياغة مشروع قانون تجريم القات في #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 20/4/2018

/ خاصعلى مدى يومين ناقش رجال قضاء ونواب برلنانيون ومسؤولون مجليون وناشطون في المحتمع المدني بحضرموت صياغة مشروع قانون تجريم القات.

وتبنت مؤسسة للتنمية القانونية الاربعاء والخميس إقامة  ورشة عمل حول صياغة مشروع قانون تجريم القات في حضرموت.

وتحدث المهندس عوض بن هامل  مدير عام مديرية المكلا مشيدا  بالورشة والجهود التي تبدلها مؤسسة حضرموت للتنمية القانونية موضحا  أن المحافظة  بحاجة لمثل هذه الورش من أجل الحد عن العادات الدخيلة على المجتمع في حضرموت .

و قدم خلال الورشة عدة ورق عمل عن الموضوع متنوعة بين المحور  الصحي والاجتماعي والثقافي والاقتصادي والتنموي والتعليمي وغيرها من المحاور ذات الإختصاص .

وأجمع المشاركون في الورشة من السلطات الثلاث في حضرموت (القضائية، والتشريعية، والتنفيذية)، ومنظمات المجتنع المدني ورجال الدين، على غاية واحدة وهي العمل على *تجريم القات في حضرموت وذلك من خلال برنامج يتم على عدة مراحل:

المرحلة الأولى: عاجلة "لا تتجاوز اسبوعين"
المرحلة الثانية: متوسطة المدى "لا تتجاوز شهر"
المرحلة الثالثة: طويلة المدى "لا تتجاوز سنة"

وسيتم الإعلان كافة المراحل وبنودها وفق الفترات الممنوحة لها.

الجدير بالذكر أن هذه الورشة هي ثاني ورشة تقيمها مؤسسة حضرموت للتنمية القانونية بعد ورشة اجراءات ما قبل  الزواج بين التشريعات والواقع خلال هذه الفترة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/4/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 20/4/2018 صياغة مشروع قانون تجريم القات في #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق