اخبار اليمن اليوم الخميس 12/4/2018 السلطة المحلية بالقطن تبدأ بأول إجراء أمني على مستوى المنشئات التجارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 12/4/2018

القطن / تايم/ خاصفي إجتماع عقد بديوان مديرية القطن برئاسة سالم بن صالح الشبيبي مدير عام القطن رئيس المجلس المحلي مع ملاك محطات المحروقات ومدير وحدة تعبئة الغاز ببروج ووكلاء الغاز والفنادق والاستراحات تم الاتفاق على تركيب كاميرات مراقبة خارج المحلات والفنادق والاستراحات ومحطات المحروقات حفاظا على الممتلكات الخاصة والعامة.
كما اكد المجتمعون بان الهدف من تركيب كاميرات المراقبة لها فوائد كثيرة تخدم الصالح العام ولها مردود ايجابي واحترازي وتحقق السلم الاجتماعي والامن والسكينة والاستقرار في المجتمع باعتبار ان كاميرات المراقبة هي شاهد أمين .

وكان المدير العام لمديرية القطن قد رحب بالحضور شاكرا لهم تلبية الدعوة الذي تدل دلالة على تعاون التجار والمواطنين مع السلطة المحلية.

حضر الاجتماع فيصل الجهوري مديرادارة التربية والتعليم وعوض غصان مديرمكتب التجارة والصناعة ونايف الحدادي مديرمكتب الثقافة وحسني بن شملة مديرمكتب السياحة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 12/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق