اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018 نائب مدير عام مطار عدن يكشف حقيقة الطائرة التي اقلت الزبيدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018

عدن/ خاصنفى نائب مدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري ما تناقلته بعض وسائل التواصل الإجتماعي بشأن نقل رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي بطائرة خضار الى دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكد العمري في تصريح صحفي: ان رئيس المجلس الإنتقالي لم يغادر بطائرة خضار نافيا ان يكون صرح بمثل هذا الكلام بتاتا.
واستغراب هذه الأخبار الكاذبة والمغلوطة التي نسبت له واقحام سلطة الطيران بالمطار في امور لاعلاقه لهم فيها لان طبيعة عملنا والعمل مهنيا وخدميا بعيدا عن الجانب السياسي تماما، وتربطنا علاقه طيبه جدا مع الاخوه في دول التحالف العربي وتحديدا دولة الامارات العربيه المتحدة.
وأوضح قائلا: مكانة رئيس مجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي ودولة الإمارات العربية كبيرة جدا، بما تقوم بدور فعال في مطار عدن الدولي منها اخراج المطار من حالة الركود وعملية التخريب التى تعرض لها فترة الحرب ولن ننسى دعم ومساندة دولة الإمارات ودول التحالف العربي للعاصمة عدن ولكافة المواطنيين.
وأشاد العمري: بدور المجلس الإنتقالي نحو مايقدموه اتجاه عدن الحبيبة ومصلحة المواطنيين .
وأكد عبدالرقيب العمري ان الاشاعات التي تستهدف رئيس المجلس الإنتقالي عيدروس الزبيدي وقوات التحالف العربي وبالمطار تريد فقط التشوية والترويج وتقف خلفها جهات معروفة لاتريد لعدن الخير والإنتصار، مثمنا جهود رئيس المجلس الانتقالي الزبيدي ودول التحالف العربي على رأسهم دولة الإمارات بدعمها اللا محدود لكافة المواطنيين وللعاصمة عدن.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق