اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018 تقرير خاص : يوم دام بوادي #حضـرموت بعد 48 ساعة من إجتماع عسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018

عدن تايم / تقرير خاصيوم دام عاشه اهالي وادي حضرموت منذ الساعات الاولى اليوم الاثنين دشن بمقتل الشيخ سلامة عايض بن الصقير الكثيري وسط سوق الصرافة بسيئون وتبعه قتيل آخر بعد أقل من ثلاثين دقيقة من مقتل الاول حيث قتل جندي بالامن المركزي امام بوابة معسكر المنطقة الاولى .

ومصدر القتل مجهولان ودراجة نارية لاذت الفرار حيث تؤكد مصادر اعلامية في سيئون ان المسلحين والدراجة نفسها من ارتكبت الجريمة خلال دقائق معدودة .

حمى القتل والاغتيال هذا اليوم يأتي ولم تمض 48 ساعة من اجتماع عسكري وامني كبير عقدته قيادة المنطقة العسكرية الاولى السبت وقفت فيه امام الاوضاع الامنية في وادي وصحراء حضرموت والتشديد على متابعة كل ما يخل بالأمن ومكافحة الارهاب والتطرف بكافة اشكاله ومكافحة التهريب ومحاسبة من يقوم بهذه الاعمال واتخاذ الاجراءات القانونية تجاهه لكن يبدو ان الايدي العابثة ارادت بحوادث القتل اليوم استباق قيادة المنطقة وكبار قادتها من ابو عوجاء والمهشمي والعتيقي وطريق وهادي والحكيمي والقرواني في اتخاذ إجراءاتهم الكفيلة بوقف نزيف الدم في الوادي والصحراء الذي تعد قيادة المنطقة الاولى المسؤول والاخير عن هذا النزيف.

وتزداد مطالب ابناء حضرموت بواديها وساحلها شدة طيلة الاشهر الماضية بتسليم النخبة الحضرمية أمن الوداي والصحراء واعادة القوى البشرية المنتسبة للمؤسسة الامنية الى مقرات اعمالها وكذا الذين جرى تدريبهم في معسكرات تابعة للمنطقة الاولى واستغنى عنهم ولم يتم ترقيمهم دون مبرر يذكر .

ان اللواء فرج البحسني محافظ حضرموت معني بدرجة اساسية الى الوقوف أمام ظاهرة القتل والاغتيال والعبث في الوادي والصحراء ومحاسبة الجهة المقصرة والكشف عنها .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/4/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق