اخبار اليمن : وفاة الطفلة التي سقطت بأنابيب الصرف الصحي ومدير شرطة المنصورة يوضح التفاصيل

الضالع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الضالع نيوز/متابعات

قال العقيد الركن حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة في العاصمة "إن الفتاة التي هوت في أنابيب المجاري لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت".

وأضاف العقيد مسهر أن الشابان الآخرين تم انتشال جثتيهما وهما متوفيان، مشيرًا إلى أنهما حاليًا في مستشفى صابر التخصصي تمهيدًا لإنهاء الإجراءات القانونية من إجل استلام ذويهما جثتيهما، مردفًا بأن بيانات المتوفيين هي:-

1- محمد خالد إبراهيم، العمر 26 عام، يسكن في حي ريمي.

2- أحمد عزت عبده إبراهيم، العمر 33 عام، يسكن في مدينة إنماء السكنية.

3- الطفلة دنيا فهد العطار، العمر 4 أعوام، تسكن في حي ريمي بلوك58

وتقدم بالشكر إلى اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن على سرعة استجابته فور تلقي البلاغ والتواصل مع الجهات ذات الاختصاص للنزول السريع والتعامل مع الحادثة بشكل طارئ.

من جانب آخر أفاد شهود عيان أنه فور إخراج جثتي الشابين من المضخة الرئيسة بجانب الحجاز مول قاما ذويهما بتغطيتهما على عجل منعًا لتصويرهما، مُطالبين بسرعة دفنهم دون إتخاذ أي إجراءات.

إلى ذلك أوضح مصدر عامل كان مشاركًا في عملية الانتشال أن سبب العثور على الجثث الثلاثة في مكان يبعد كثيرًا عن منفذ دخولهم هو السحب الكهرومغناطيسي لمضخة الصرف الصحي الكبيرة التي تعمل على مدار الساعة لشفط مياه المجاري من الأنابيب وتحويلها إلى أماكن تصريف لها، مرجحًا أنه وعند دخول الشابين للبحث عن الطفلة فإنهما قد تاها في الأنابيب الكبيرة ولم يعثروا عليها كما أنهما لم يستطيعان الخروج ففقدا القدرة على التنفس، وضاق بهما المكان لشدة ظلمته وهو ما أدى إلى فقدان حياتهما.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : وفاة الطفلة التي سقطت بأنابيب الصرف الصحي ومدير شرطة المنصورة يوضح التفاصيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الضالع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الضالع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق