اخبار اليمن : قوات الجيش الوطني تتقدم نحو مركز برط في الجوف وسط تهاوي المليشيا

الضالع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الضالع نيوز/متابعات

تواصل قوات الجيش الوطني بمحافظة الجوف عملياتها العسكرية نحو مركز مديرية برط العنان بعد ان حررت اهم السلاسل الجبلية المحيطة بها من مليشيا الانقلابية .

و اكد رئيس عمليات لواء الحسم العقيد /عبدالله مطوان في تصريح لـ “سبتمبر نت” استمرار العمليات العسكرية في ظل انهيار واسع في صفوف الانقلابيين بعد تحرير قرابة عشرين كيلو متر خلال الاسبوع الجاري من قبضة المليشيا الحوثية، التي خسرت العشرات من عناصرها بين قتيل وجريح .

وأوضح العقيد مطوان بأن قوات الجيش تمكنت من تحرير اهم سلسلة جبلية في طريقها إلى مركز المديرية متمثلة في جبال “المرحه والعجماء والمصامه والخياله و العشاش” بعد ان استكملت تأمين سلسلة جبال الامهور .

وكشف عن مفاجئات ستباغت المتمردين خلال الايام القادمة من شأنها تحقيق نقلات نوعية في سير العمليات العسكرية في برط، مثمنا دور قوات العربي في مساندة الجيش الوطني .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : قوات الجيش الوطني تتقدم نحو مركز برط في الجوف وسط تهاوي المليشيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الضالع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الضالع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق