اخبار اليمن : مدير البحث الجنائي بصنعاء يهرب 5 متهمين بجريمة قتل نجل رئيس منظمة حقوقية

الضالع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الضالع نيوز/

قال الناشط الحقوقي نبيل فاضل أن مدير عام البحث الجنائي قام بتهريب المتهمين في جريمة التقطع والقتل لنجله وليد وعددهم خمسة أشخاص.

وفي منشور له على الفيس بوك قال نبيل فاضل وهو يرأس منظمة تعنى بمكافحة الإتجار بالبشر ،أن مدير البحث الجنائي بصنعاء قام باستضافة المتهمين بقتل نجله وعددهم 5 أشخاص في استراحة البحث لأكثر من 45 يوم رافضا توجيهات النيابة بتسليمهم الى لجنة التحقيق.

وأشار فاضل الى أن مدير البحث قام بتهديدة بالحبس ووجهه بمنعة من الدخول إلى البحث الجنائي لمتابعة قضية مقتل ابنة أمام اللجنة المشكلة من وزير الداخلية في حكومة (غير معترف بها) بالتحقيق في القضية والاستماع للشهود حتى يتضح أنهم قاموا بتصفية ولده دون أي مبرر.

وأضاف نبيل أن مدير البحث أخبرة بالحرف الواحد " لا تحلم باني ساسمح بوصول المتهمين الى النيابه ".

وضل خلال التحقيقات يستظيفهم في استراحة البحث راجما عرض الحائط لتوجيهاتكم المتكررة.

يذكر ان وليد نبيل كان قد قتل الشهر الماضي على يد مسلحين حوثيين

في أحد شوارع صنعاء لأنه رفض أن يدلهم على شقيقه الذين كانوا يبحثون عنه بغرض إجباره على الذهاب للقتال في جبهة ، وعندما رفض أطلقوا عليه النار بشكل مباشر وأردوه قتيلاً حسب ما أكد والدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : مدير البحث الجنائي بصنعاء يهرب 5 متهمين بجريمة قتل نجل رئيس منظمة حقوقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الضالع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الضالع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق