اخبار اليمن : نائب الرئيس يطلع على سير العمليات العسكرية في حجة

الضالع نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الضالع نيوز/متابعات

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في جبهات محافظة حجة، بهدف استكمال التحرير وطرد مليشيا الانقلابية.

كان ذلك خلال اتصالين هاتفيين أجراهما بقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحي صلاح وقائد محور حرض قائد اللواء الأول قوات خاصة العميد محمد الحجوري للاطلاع على سير العمليات العسكرية الجارية في حرض وحيران بمحافظة حجة.

وأكد نائب الرئيس وفقا لوكالة" سبأ" عزيمة الشرعية بقيادة رئيس الجمهورية إحلال السلام الدائم ودحر الميليشيات الانقلابية وعودة الدولة الضامنة لأمن واستقرار واليمنيين، مثمنا دعم دول وما يقدمونه من مساندة في شتى المجالات.

وقدم قائد المنطقة الخامسة وقائد اللواء الأول قوات خاصة ملخصاً عن الأوضاع الميدانية وسير العمليات القتالية وما يتحلى به أبطال الجيش من معنويات قتالية عالية، مؤكدين استمرار التقدم حتى استكمال المهام وتنفيذ التوجيهات العسكرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن : نائب الرئيس يطلع على سير العمليات العسكرية في حجة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع الضالع نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الضالع نيوز

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق