اخبار اليمن : مليشيا الحوثي تستغل ذوي الاحتياجات الخاصة وتزج بهم في معاركها الخاسرة بميدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نيوز/متابعات

تزج مليشيا الإجرامية بذوي الاحتياجات الخاصة في معاركها الخاسرة ضد اليمنيين في جبهة ميدي حيران شمال محافظة دون مراعاة لحالاتهم المرضية الواضحة عليهم .

وقال المركز الاعلامي للمنطقة الخامسة إن قوات الجيش أسرت يوم الجمعة الماضية أثناء تقدمها في وادي حيران مُعاقا كان يقاتل في صفوف المليشيا الحوثية .

واوضح المركز ان المعاق يدعى "عادل يحيى محمد عطيفة" من أبناء محافظة حجة مديرية نجرة وهو مصاب بضمور في الاعصاب نتيجة لحادث سابق مما تسبب له صعوبة في النطق والحركة .

ودابت مليشيا الحوثي الانقلابية على الزج بمئات المقاتلين أغلبهم من الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة إلى معاركها الخاسرة مع الجيش الوطني في كل جبهات القتال لا سيما جبهات الساحل الغربي للبلاد وذلك عبر مشرفيها وسماسرتها في المديريات والقرى اليمنية الذين يتولون مهمة تحشيد المقاتلين والمغرر بهم بطرق ووسائل مختلفة لتغطية خساراتها المستمرة المتمثلة في حجم عدد قتلاها منذ ثلاث سنوات .

وكانت قوات الجيش الوطني بجبهة ميدي حيران قد أسرت ١٢ أسيرا حوثيا بينهم قيادي حوثي بارز يوم الجمعة الماضية أثناء تقدمها في وادي حيران .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الضالع نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الضالع نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق