اخبار الحوادث - سقوط متهمة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

اخبار مصر - تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من ضبط سيدة نصبت على عدد من المواطنين واستولت منهم على مبلغ 50 ألف جنيه، بعد إيهامهم بقدرتها على تسفيرهم وتوفير فرص عمل لهم بالخارج.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغات من بعض المواطنين،  تفيد بتعرضهم لواقعة نصب والاستيلاء منهم على (50) ألف جنيه،  بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية.

بالبحث والتحرى أسفرت النتائج عن صحة الواقعة، وقيام المتهمة "صبرية.س."  60 سنة، المديرة المسئولة عن إحدى شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج، بإيهام بعض المواطنين بقدرتها على تسفيرهم، وتوفير فرص عمل لهم ببعض الدول العربية بمهن مختلفة، والإستيلاء من كل منهم على مبلغ (10 آلاف جنيه) كمقدم لإنهاء إجراءات حصولهم على تأشيرة السفر.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورة بمقر الشركة المُشار إليها، وبمناقشتها أقرت بإرتكابها للواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 9/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - سقوط متهمة بالاستيلاء على 50 ألف جنيه من المواطنين بزعم توفير فرص عمل بالخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق