اخبار الحوادث - ضبط 1250 جرام «أفيون وحشيش» و200 طلقة نارية بحوزة 3 أشخاص بسوهاج

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى اليوم ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة وسط الصعيد، القبض على 3 أشخاص بدائرة مركز البلينا في جنوب محافظة سوهاج، لقيامهم بالإتجار في المخدرات والترويج لها بين المدمنين، وعثر بحوزتهم على 1250 جرام من مخدري الأفيون والحشيش، و200 طلقة آلي، و8 خزن لطلقات نارية بغرض الاتجار.

تلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارا بورود معلومات لضباط مكافحة المخدرات بوسط الصعيد، مفادها قيام أبوشوشة. م. م «40 سنة – عامل»، وحازم. م .ع «35 سنة – عامل»، وخالد. ع. م «32 سنة – عامل»، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وأكدت تحريات المباحث بإشراف العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية صحة المعلومات، وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم لفافتين كبيرتي الحجم من جوهر الأفيون المخدر وزنت نحو 750 جراما، وكمية من الحشيش المخدر وزنت نحو 500 جرام، و200 طلقة نارية، و8 خزن لطلقات نارية، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية ملك الثالث، وميزان حساس وسكين ومبلغ 10650 جنيها، واعترف المتهمون بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط 1250 جرام «أفيون وحشيش» و200 طلقة نارية بحوزة 3 أشخاص بسوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق