اخبار الحوادث - ضبط سائق متهم بسرقة 25 ألف جنيه من راكبتين بالزاوية الحمراء

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت الأجهزة الأمنية في القاهرة من ضبط سائق تاكسي متهم بسرقة 25 ألف جنيه من راكبتين بالزاوية الحمراء، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغا من «هـ.م»، 30 سنة، موظفة، قالت فيه إنها حال استقلالها سيارة «تاكسي» من منطقة سكنها لتوصيلها لمنطقة مدينة النور، وعقب وصولها اكتشفت سرقة مبلغ 12800 جنيه من داخل حقيبة يدها، واتهمت قائد السيارة بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8531 لسنة 2018م جنح الزاوية الحمراء.

وأثناء تحرير المحضر بالواقعة، حضرت سيدة تدعى «م.م»، صيدلانية، واتهمت نفس السائق بسرقة مبلغ 11800 جنيه حال استقلالها السيارة صحبته.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن السيارة حيازة «ع.م» وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أسفرت إحداها عن ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» عقب إيهام المجني عليها بوجود عطل باب السيارة والاستيلاء على المسروقات حال إصلاحه.

وبتطوير مناقشته اعترف بارتكاب الواقعة الأخيرة بذات الأسلوب وتم ضبط مبلغ 1200 جنيه من متحصلات الواقعتين، وأقر بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولي عليها على متطلباته الشخصية، وباستدعاء المجني عليهما تعرفا عليه واتهماه بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

المتهم بعد القبض عليه

وعلى صعيد آخر، تمكنت قوة أمنية من مديرية أمن القاهرة من ضبط «ح.ن» مقيم بشارع صقر قريش حال استقلاله سيارة «صيني الصنع» بالمنطقة سكنه وبحوزته 30 زجاجة تحوي سائل الكيتامين المخدر، ومبلغ مالي 2540 دولارا، و205 آلاف جنيه.

واعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسيارة لتسهيل تحركاته. وبعرض المتهم على اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، أحاله إلى النيابة التي باشرت النيابة التحقيق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - ضبط سائق متهم بسرقة 25 ألف جنيه من راكبتين بالزاوية الحمراء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق