اخبار الحوادث - إخلاء سبيل والدة طفلة سقطت من الدور السادس فى السيدة زينب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

اخبار مصر - قرر محمد جاويش وكيل نيابة السيدة زينب الجزئية، بإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، إخلاء سبيل ربة منزل، فى واقعة سقوط ابنتها عام ونصف من شرفة منزلها أثناء لهوها بالدور السادس. وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة. 

 

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، إخطار من شرطة النجدة يفيد بلاغ من الأهالى بسقوط طفلة عمرها عام ونصف، من شرفة منزلها أثناء لهوها.

 

وأسفرت التحريات عن صحة الواقعة وتبين أنه أثناء إنشغال والدة الطفلة فى أعمال المنزل غافلتها الطفلة، أحضرت كرسى وصعدت إلى شرفة المنزل، فاختل توازنها وسقطت من الدور السادس.

 

على الفور تم نقل الطفلة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 8/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إخلاء سبيل والدة طفلة سقطت من الدور السادس فى السيدة زينب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق