اخبار الحوادث - إصابة شخصين في انقلاب سيارة فنطاس على طريق بنها الإقليمي

المصري اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب شخصان، الخميس، بإصابات متنوعة ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم إثر تعرضهم لانقلاب سيارة فنطاس على طريق (بنها – القاهرة الإقليمي) أمام قرية الصنافين بالشرقية مما أدى لاشتعال النيران في مقدمة السيارة وتم السيطرة على الحريق وتسيير الحركة المرورية.

تلقي اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد أحمد الشوادفي، مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بشأن ورود بلاغاً بانقلاب سيارة نقل فنطاس على طريق (بنها – القاهرة الإقليمي) أمام قرية الصنافين واشتعال النيران في مقدمة السيارة. وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده وأسفر الحادث عن إصابة سائق السيارة ومساعده بإصابات متفرقة بالجسم وتم تسيير الحركة المرورية.

وقال الدكتور عصام فرحات، مدير إدارة الرعاية الحرجة والعاجلة بمديرية الصحة بالشرقية، إن الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وإنه تم نقل المصابين إلى مستشفى السعديين لتلقي العلاج اللازم تحت إشراف الدكتور هشام مسعود، وكيل الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الحوادث - إصابة شخصين في انقلاب سيارة فنطاس على طريق بنها الإقليمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع المصري اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المصري اليوم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق